عمان – الاتحاد الأردني لألعاب القوى

تغنى الاتحاد العربي لألعاب القوى والوفود العربية التي شاركت في النسخة 23 من بطولة الضاحية العربية بنجاح الأردن المبهر في تنظيم البطولة بمشاركة عربية واسعة، في حضن العرب الدافئ العاصمة الأردنية عمّان يوم 5 من الشهر الجاري على مضمار نادي البشارات للغولف.
وأرسل الاتحاد العربي كتب الشكر لأسرة الاتحاد الأردني لألعاب القوى واللجنة المنظمة واللجان العاملة في البطولة على مجهوداتها الكبيرة بالخروج بتنظيم مثالي ومبهر للبطولة.
وقدم رئيس الاتحاد العربي لألعاب القوى د.أحمد بن محمد الفاضل بالنيابة عن أسرة الاتحاد العربي شكره لنظيره المحامي سعد حياصات رئيس الاتحاد الأردني لألعاب القوى على كرم الضياف وحسن الاستقبال والحفاوة الكبيرة للأشقاء العرب، كما هنئه بنجاح التنظيم للبطولة والتي لاقت نجاح منقطع النظير على حد تعبيره.
كما قدم الأمين العام للاتحاد العربي لألعاب القوى عبد الإله الصلوي شكره وتقديره لنظيره الأمين العام للاتحاد الأردني إبراهيم أبو عصبه وعضو مجلس الإدارة السيد رفيق حموده، ومدير البطولة عضو مجلس إدارة الاتحاد الأردني لألعاب القوى المحامي الاستاذ منتصر المومني، والاستاذة مها حرز الله رئيس لجنة التتويج والدكتور نضال الغفري عضو مجلس إدارة الاتحاد الأردني لألعاب القوى على جهودهم الجبارة لإنجاح البطولة وللعطاء المستمر في إنجاح التجمع العربي وخروجه بأبهى صورة إعلامياً وفنياً وتنظيمياً، متمنياً النجاح واستمرار الإبداع الأردني في احتضان المحافل العربية بصورة فريدة من نوعها دوماً.
وكان الأخوة العرب أشادوا كثيراً بنجاح الأردن في تنظيم المحافل العربية مؤخراً على غرار بطولة العرب للشباب والشابات وبطولة غرب آسيا وغيرها العديد من المحافل التي منحت العرب فرصة الالتقاء وتبادل الخبرات والتحضير لكبرى المناسبات القارية والعالمية في رياضة ألعاب القوى.

أضف تعليقاً