عمان – الاتحاد الأردني لألعاب القوى

 

سجل البطل الأردني مصعب المومني انجازاً أردنياً جديداً في بطولة الجائزة الكبرى لألعاب القوى المقامة في ماليزيا حاليا، وذلك حينما توج بذهبية مسابقة رمي القرص، عندما سجل مسافة عندما سجل 56.61م، وتألق إيضا بإضافة ميدالية برونزية أردنية عندما حل بالمركز الثالث في مسابقة دفع الكرة الحديدية، وسجل مسافة 17.60م، خلف اللاعب الكازاخي الذي حل اولا بمسافة 19.05م، والكوري الذي حل بالمركز الثاني بمسافة 18.10م. فحيث حفلت البطولة بالقوة والندية وسط مشاركة 13 دولة حول العالم.

وواصل المومني تألقه الملفت بعدما تمكن من إضافة برونزية مسابقة دفع الكرة الحديدية خلال الفترة المسائية للمنافسات بعد أن أحرز رقماً جيداً بواقع 17.80م لتضاف لجملة الإنجازات التي حققها البطل المومني، قبل العودة مساء الغد يرافقه مدربه كمال المومني.
وأكد البطل المومني فخره بالإنجاز الذي حققه، مؤكداً أنه تحضر جيداً من أجل رفع علم الوطن عالياً في واحد من المحافل القارية الهامة، وهو ما يعطيه الدافع القوي لتقديم كل ما يمتلك من أجل تسجيل نتيجة مميزة والصعود باسم الوطن لمنصات التتويج في البطولة الآسيوية.
بدوره أشاد المدرب كمال المومني بالأداء والنتيجة التي قدمها البطل مصعب مؤكداً أن المنافسة كانت شرسة من الأبطال المتواجدين في البطولة، حيث حقق الفائدة المعنوية والفنية التي ستمكنه من تقديم الأداء الجيد في البطولة الآسيوية، مقدماً شكره لمجلس إدارة الاتحاد على كل الجهود المبذولة لتأمين المعسكرات الفنية والمشاركات الخارجية التي من شأنها رفع المستوى التنافسي والفني والبدني للأبطال قبل التواجد في محفل هام على غرار البطولة الآسيوية.
من ناحية أخرى قدم رئيس الاتحاد الأردني لألعاب القوى سعد حياصات التهنئة للبطل المومني على هذا الإنجاز المميز على حد تعبيره، مؤكداً أن البطل المومني يمتلك الخبرة والثقة الكبيرة للإبداع وحصد المزيد من الإنجازات للأردن في شتى المحافل التي مثل الوطن بها، كما أكد أن قدرات المدرب الوطني كمال المومني محط احترام وثقة لإعداد البطل مصعب بصورة جيدة للبطولة الآسيوية.
وأكد حياصات أن الاتحاد مستمر في سياسته لمنح اللاعبين فرصة التحضير المميز لجميع المحافل التي يشاركون بها، سواء من خلال المعسكرات التحضيرية أو المشاركة في البطولات ذات المنافسة القوية.
وشارك المومني في البطولة تحضيراً للمنافسة في كأس آسيا التي تستضيفها قطر نهاية نيسان المقبل.

أضف تعليقاً