عمان – الاتحاد الأردني لألعاب القوى
رفع العداء الأردني أحمد سمور علم الأردن عالياً في سماء العاصمة النمساوية فينا، بعد أن سجل إنجازاً رائعاً بتحقيق المركز الثاني في سباق ماراثون النمسا الدولي.
وكان البطل سمور قد حل في المركز الثاني بعدما قطع مسافة السباق الذي سجل مشاركة قياسية بلغت أكثر من 45 ألف متسابق من مختلف دول العالم بزمن 1.07.42 ساعة، خلف المتسابق ماريو بورنفيند الذي حل بالمركز الأول بزمن 1.06.40 ساعة.
وأهدى البطل سمور هذا الإنجاز للوطن وقائده وسمو ولي العهد ولأسرة الاتحاد الأردني لألعاب القوى ورئيسه المحامي سعد حياصات، مؤكداً أن دعمه الكبير كان جزء من الإنجاز حيث حظي بدعم معنوي وفني كبير قبل المشاركة في السباق، مشيراً أن السباق شهد منافسة قوية للغاية حيث شارك فيه أسماء قوية ولها خبرة كبيرة في عالم الماراثون وأبطال عالميون كثر.
بدوره أشاد الناطق الإعلامي باسم الاتحاد عضو مجلس الإدارة الدكتور نضال الغفري بإنجاز البطل سمور مؤكداً أنه يشكل دافعاً لدى الاتحاد لدعم أبطال اللعبة بالمزيد من المعسكرات والمشاركات الخارجية على غرار الخطة التي تم وضعها برئاسة رئيس الاتحاد المحامي سعد حياصات وإشراف من قبل المدير الفني للاتحاد الدكتور هاشم الكيلاني.

أضف تعليقاً