عمان – الاتحاد الأردني لألعاب القوى
تنطلق صباح الجمعة 14 يونيو 2019 منافسات بطولة الأندية للناشئين والناشئات، بمشاركة واسعة من الأندية وأبطال الأردن، والتي يستضيفها ملعب ستاد عمّان الدولي على فترتين صباحية تنطلق تمام الساعة 9 صباحاً ومسائية عند الثالثة بعد الظهر.
وحسب مدير البطولة إبراهيم أبو عصبة فإن 400 لاعباً سيشاركون في المنافسات ويمثلون 20 نادياً من مختلف محافظات ومناطق المملكة، من الجنوب حتى الشمال ومن المتوقع أن تسودها منافسة قوية.
وأعلن الاتحاد إلزامية المشاركة للأندية المنتسبة له، حيث تم تخصيصها للاعبين واللاعبات مواليد العام 2002 و2003، لجميع التخصصات في المضمار والرمي والوثب “100م،200م، 400م، 800م، 1500م، 3000م، 2000م موانع، تتابع متنوع ، )100/)110م/ح، 400م/ح، الوثب العالي، الوثب الثلاثي، الوثب الطويل، القفز بالزانة، رمي الرمح، رمي القرص، دفع الكرة الحديدية، رمي المطرقة، 10كم مشي، 5كم مشي، عشاري، سباعي”.
وسمح الاتحاد للأندية المشاركة بفريقين واحد للذكور وآخر للإناث، حيث يحق لكل نادي المشاركة بلاعبين في كل مسابقة، كما يحق لكل مشارك التنافس في مسابقتين بالإضافة للتتابع، وبدأ الاتحاد باستقبال طلبات المشاركة حسب الاستمارة المرفقة، منذ تاريخ 9 يوليو وحتى الساعة 5 من مساء الأربعاء 12 يوليو 2019،
في إطار آخر أكد مدير البطولة أمين سر الاتحاد إبراهيم أبوعصبة أن بطولة الناشئين والناشئات تعتبر من أكثر البطولات التي يهتم الاتحاد بتنظيمها وتواجدها في أجندة الموسم، حيث تعتبر فرصة للكشف عن المواهب الصاعدة وبروزها وفرصة مميزة للاحتكاك والتنافس وتسجيل الأرقام.
وأشار أبو عصبة إلى أنه ومن المنتظر مشاركة عدد كبير من الأبطال والأندية في البطولة، التي بات الاتحاد جاهزاً فنياً ولوجستياً لانطلاقها كما بات الحكام على أهبة الاستعداد، كاشفاً عن جوائز مادية رصدها الاتحاد للأندية الفائزة بالمراكز الأولى.

وتالياً جدول المنافسات:
بطولة الاندية البرنامج الزمني 99اليوم الاول

بطولة الاندية البرنامج الزمني 99اليوم الثاني

أضف تعليقاً