عمان – الاتحاد الأردني لألعاب القوى

ينظم الاتحاد الأردني لألعاب القوى وتحت رعاية مديرية الأمن العام مسيرة حاشدة بمناسبة يوم “محاربة الانتحار” والذي يصادف العاشر من سبتمبر من كل عام.
ويحتفل العالم أجمع بهذا اليوم تحت شعار “العمل معاً لمنع الانتحار”، حيث سيكون الأردن جزءاً من المشاركة بهذا الحدث العالمي من خلال مسيرة “لا للانتحار” التي ستسير من دوار عبدون مرورا بالجسر المعلق وتنتهي بساحة مستشفى الأردن يوم الجمعة 27 سبتمبر الجاري تمام الساعة 9 صباحاً.
وتهدف المسيرة الأول من نوعها في الأردن إلى تسليط الضوء على هذه الظاهرة المجتمعية من أجل محاربتها والحد منها، بالإضافة لإيجاد تعاون مشترك مع مختلف المؤسسات المختصة وغيرها من الجهات المعنية لتكون بداية لسلسة تعاون لمحاربة السلوك الانتحاري ونشر الوعي حولها.
كما يأمل الاتحاد الأردني والقائمون على المسيرة تقديم الرعاية الصحية اللازمة والوقاية من أسباب الانتحار وطرقها، وتشجيع العمل الخيري وتحفيز القطاعين العام والخاص لدعم استمرارية الأنشطة والفعاليات الخاصة بهذه المناسبة وتوفير التغطية الإعلامية في جميع مناطق المملكة.
ويعتبر هذا أحد الأطر التي يعتمدها الاتحاد الأردني في إطار مسؤوليته الاجتماعية كما أشار مدير العلاقات العامة في الاتحاد أيمن الفاعوري.

أضف تعليقاً