الشيخ: منتخبنا يتطلع للمنافسه على المراكز الأولى

عمان – الاتحاد الأردني لألعاب القوى

ابدى مدرب المنتخب الوطني للترايثلون خالد الشيخ تفاؤله بتحقيق مراكز متقدمه في سباق “آسيا أوقيانوسيا لمسافة 100كم”، والذي تستضيفه مدينة العقبة يوم السبت القادم ، برعاية رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، وبدعم من منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وشركة واحة آيلة، وبتنظيم من اتحاد العاب القوى.
واضاف: ” رغم قصر الفترة الزمنيه الا اننا نتطلع إلى تحقيق مركز متقدم رغم صعوبه المنافسه.. نحن لدينا لاعبون يتمتعون بالخبرة الكافيه ولديهم سجل حافل بالمشاركات الخارجيه وهذا امر يبشر بالخير ويوكد أن الأردن سيكون رقما صعبا في السباق”.
وتابع بالقول : ” لقد جاء اختيار اللاعبين المرشحين لتمثيل المنتخب بناء على انجازاتهم السابقه وعلى سجل مشاركتهم “.
وثمن الشيخ الجهود الكبيره التي بذلها رئيس الاتحاد المحامي سعد حياصات في تذليل كافه العقبات أمام اللاعبين مؤكدا ان هذه الخطوه من شأنها ان تسجل للاردن حضورا لافتا بالسباق.. مشيدا بالوقت ذاته بما قدمه آمين السر العام ابراهيم ابو عصبه من تسهيلات مع بقيه اعضاء مجلس الإدارة.
واستعد المنتخب للسباق بمشاركه لاعبيه في سباق لبنان الجبلي لمسافة 75 كم و ماراثون وادي رم الدولي ومسافته 100 كم وسباق تايون وغيره حيث حقق المتسابقين الاردنيين المراكز الثلاث الاولى.
ويضم المنتخب كل من اللاعبين محمد فايز ومحمد مبارك وعوني الرجبي كما سيشارك الشيخ أيضا في السباق كلاعب ومدرب بنفس الوقت.
رحال : الوفود تصل اليوم
على الجانب الإداري قال رئيس لجنه الاستقبال والوداع خضر رحال ان الوفد سوف تبدأ بالوصول الى عمان اعتبارا من اليوم.. حيث سيتم العمل على نقلهم الى مقر إقامتهم في مدينه العقبه.
واضاف : ركزنا على تأمين المواصلات من عمان الى العقبه حيث سيصار إلى نقل المشاركين من فنيين وحكام واعلاميين واعضاء اللجان المعاونه كل حسب اختصاصه وطبيعه عمله في السباق.
وتابع قائلا : ان هناك عدد من الوفد ستصل عبر مطار العقبة الدولي حيث ينتظر أن يكتمل عقد المشاركين اعتبار من يوم الخميس.
وقال رحال ان لجنه اعداد الملعب ستغادر اليوم فيما سيتم نقل حكام السباق يوم الخميس. .ويشار إلى أن الأردن سوف يستضيف في آذار من العام المقبل بطولة العالم للترايثون في مدينة العقبة بمشاركه 600 رياضي ورياضية يمثلون اكثر من 60 دوله

أضف تعليقاً